نشر بوستات تفاعلية على البيدج الخاصة بشركتك على الفيس بوك
النشر في الجروبات المستهدفة
التواصل المباشر مع الأشخاص عن طريق الرسائل الشخصية
مدفوع :
النشر في الجروبات المستهدفة
التواصل المباشر مع الأشخاص عن طريق الرسائل الشخصية
مدفوع :
#الدفع للفيس بوك مقابل ظهور إعلانات للمستخدمين على الفيس بوك حسب الشريحة المستهدفة اثناء عمل الإعلان
ثانيا : أهمية انشاء اعلان ممول على الفيس بوك وانيستقرام
الحصول على داتا عملاء مستهدفين للتواصل معهم
زيادة عدد المبيعات
زيادة عدد الزيارات لموقعك الالكترونى
زيادة عدد المتابعين للبيدج وزيادة التفاعل على البيدج
دعوة الأشخاص لتثبيت تطبيقك الخاص
الحصول على داتا عملاء مستهدفين للتواصل معهم
زيادة عدد المبيعات
زيادة عدد الزيارات لموقعك الالكترونى
زيادة عدد المتابعين للبيدج وزيادة التفاعل على البيدج
دعوة الأشخاص لتثبيت تطبيقك الخاص
ثالثا : متطلبات انشاء اعلان ممول على الفيس بوك او انيستقرام
يجب ان تكون ادمن او معلن على البيدج، ويفضل ان يكون ادمن
اذا كنت تقوم بعمل اعلان لعميل على مدير اعمالة يجب ان يعطيك صلاحيات
يجب تجهيز التصميمات الازمة وذلك حسب الغرض من الإعلان وبالمقاسات المناسبة لموضع كل اعلان
يجب ان تتوفر لديك فيزا مسبقة الدفع او حساب باى بال
ربط صفحة الفيس بوك بانيستقرام
يجب ان يكون لديك الخبرة الكافية لادارة الحملات الاعلانية الممولة واستخراج التقارير ومراقبة النتائج والعائد على الاستثمار ROI ومعدلات التحويل … الخ
يجب ان يكون لديك المام كامل بشروط إعلانات الفيس بوك وكيفية حل المشاكل المحتملة اثناء عمل الاعلان
رابعا : امكان ظهور الإعلانات الممولة في الفيس بوك وانيستقرام
بالنسبة الى إعلانات الفيس بوك :
في الهوم بيدج
في الشريط الجانبى لمستخدمين الفيس بوك من الكمبيوتر
في فيديوهات الفيس بوك عبر الموبايل او عبر الكمبيوتر
في Audience Network – المقالات الفورية (قريبا)
ماسنجر
هناك جديد في نظام الإعلان ومواضيع الإعلانات دائما
بالنسبة الى إعلانات انيستقرام
في الشريط الجانبى لمستخدمين الفيس بوك من الكمبيوتر
في فيديوهات الفيس بوك عبر الموبايل او عبر الكمبيوتر
في Audience Network – المقالات الفورية (قريبا)
ماسنجر
هناك جديد في نظام الإعلان ومواضيع الإعلانات دائما
بالنسبة الى إعلانات انيستقرام
في الهوم بيدج
القصص
القصص
خامسا : أنواع إعلانات الفيس بوك الممولة او الأهداف
اعلان تجميع بيانات
اعلان لبوست منشور مسبقا او يتم اعدادة
اعلان بهدف الحصول على زيارات لموقعك
اعلان فيديو
هناك اشكال مختلفة يتم اعدادها حسب ما هو مناسب للغرض من الإعلان
سادسا : نظام الاستهداف فى اعلانات الفيس بوك وانيستقرام
العمر – الجنس – الدولة – الاهتمامات – اللوكيشن – الاسم الوظيفى – الإقامة الدائمة والتغيرات
جمهور مخصص اذا كانت الداتا متوفرة (بريد الكترونى – جمهور زيارات لموقعك – المعجبين بصفحتك – هناك أنواع كثيرة من الجماهير)
سابعا : تكلفة اعلانات الفيس بوك الممولة وانيستقرام
في الغالب تصل تكلفة 1000 مشاهدة للإعلان الى 1 دولار (سعر اعلانات الفيس بوك) ربما اقل او اكثر وتختلف التكلفة حسب جودة الإعلان ومدى القدر على وصول الإعلان للعميل المستهدف
شاهد ذلك : هذة هى اقل تكلفة وصلت اليها فى اعلانات الفيس بوك وانيستقرام
ثامنا : التقارير
في نهاية الحملة تستطيع عمل تقرير بنتائج الحملة لمعرفة عدد المشاهدات والتكلفة الاجمالية التي تم انفقاها وعدد النتائج (كومنت – لايك – شير – متابعة – معدلات التحويلات – العائد على الاستثمار – … الخ)
في نهاية الحملة تستطيع عمل تقرير بنتائج الحملة لمعرفة عدد المشاهدات والتكلفة الاجمالية التي تم انفقاها وعدد النتائج (كومنت – لايك – شير – متابعة – معدلات التحويلات – العائد على الاستثمار – … الخ)
التسويق عبر الفيس بوك (مجانى – مدفوع)
#مجانى عبارة عن :
#مجانى عبارة عن :
نشر بوستات تفاعلية على البيدج الخاصة بشركتك على الفيس بوك
النشر في الجروبات المستهدفة
التواصل المباشر مع الأشخاص عن طريق الرسائل الشخصية
مدفوع :
النشر في الجروبات المستهدفة
التواصل المباشر مع الأشخاص عن طريق الرسائل الشخصية
مدفوع :
#الدفع للفيس بوك مقابل ظهور إعلانات للمستخدمين على الفيس بوك حسب الشريحة المستهدفة اثناء عمل الإعلان
ثانيا : أهمية انشاء اعلان ممول على الفيس بوك وانيستقرام
الحصول على داتا عملاء مستهدفين للتواصل معهم
زيادة عدد المبيعات
زيادة عدد الزيارات لموقعك الالكترونى
زيادة عدد المتابعين للبيدج وزيادة التفاعل على البيدج
دعوة الأشخاص لتثبيت تطبيقك الخاص
الحصول على داتا عملاء مستهدفين للتواصل معهم
زيادة عدد المبيعات
زيادة عدد الزيارات لموقعك الالكترونى
زيادة عدد المتابعين للبيدج وزيادة التفاعل على البيدج
دعوة الأشخاص لتثبيت تطبيقك الخاص
ثالثا : متطلبات انشاء اعلان ممول على الفيس بوك او انيستقرام
يجب ان تكون ادمن او معلن على البيدج، ويفضل ان يكون ادمن
اذا كنت تقوم بعمل اعلان لعميل على مدير اعمالة يجب ان يعطيك صلاحيات
يجب تجهيز التصميمات الازمة وذلك حسب الغرض من الإعلان وبالمقاسات المناسبة لموضع كل اعلان
يجب ان تتوفر لديك فيزا مسبقة الدفع او حساب باى بال
ربط صفحة الفيس بوك بانيستقرام
يجب ان يكون لديك الخبرة الكافية لادارة الحملات الاعلانية الممولة واستخراج التقارير ومراقبة النتائج والعائد على الاستثمار ROI ومعدلات التحويل … الخ
يجب ان يكون لديك المام كامل بشروط إعلانات الفيس بوك وكيفية حل المشاكل المحتملة اثناء عمل الاعلان
رابعا : امكان ظهور الإعلانات الممولة في الفيس بوك وانيستقرام
بالنسبة الى إعلانات الفيس بوك :
في الهوم بيدج
في الشريط الجانبى لمستخدمين الفيس بوك من الكمبيوتر
في فيديوهات الفيس بوك عبر الموبايل او عبر الكمبيوتر
في Audience Network – المقالات الفورية (قريبا)
ماسنجر
هناك جديد في نظام الإعلان ومواضيع الإعلانات دائما
بالنسبة الى إعلانات انيستقرام
في الشريط الجانبى لمستخدمين الفيس بوك من الكمبيوتر
في فيديوهات الفيس بوك عبر الموبايل او عبر الكمبيوتر
في Audience Network – المقالات الفورية (قريبا)
ماسنجر
هناك جديد في نظام الإعلان ومواضيع الإعلانات دائما
بالنسبة الى إعلانات انيستقرام
في الهوم بيدج
القصص
القصص
خامسا : أنواع إعلانات الفيس بوك الممولة او الأهداف
اعلان تجميع بيانات
اعلان لبوست منشور مسبقا او يتم اعدادة
اعلان بهدف الحصول على زيارات لموقعك
اعلان فيديو
هناك اشكال مختلفة يتم اعدادها حسب ما هو مناسب للغرض من الإعلان
سادسا : نظام الاستهداف فى اعلانات الفيس بوك وانيستقرام
العمر – الجنس – الدولة – الاهتمامات – اللوكيشن – الاسم الوظيفى – الإقامة الدائمة والتغيرات
جمهور مخصص اذا كانت الداتا متوفرة (بريد الكترونى – جمهور زيارات لموقعك – المعجبين بصفحتك – هناك أنواع كثيرة من الجماهير)
سابعا : تكلفة اعلانات الفيس بوك الممولة وانيستقرام
في الغالب تصل تكلفة 1000 مشاهدة للإعلان الى 1 دولار (سعر اعلانات الفيس بوك) ربما اقل او اكثر وتختلف التكلفة حسب جودة الإعلان ومدى القدر على وصول الإعلان للعميل المستهدف
شاهد ذلك : هذة هى اقل تكلفة وصلت اليها فى اعلانات الفيس بوك وانيستقرام
ثامنا : التقارير
في نهاية الحملة تستطيع عمل تقرير بنتائج الحملة لمعرفة عدد المشاهدات والتكلفة الاجمالية التي تم انفقاها وعدد النتائج (كومنت – لايك – شير – متابعة – معدلات التحويلات – العائد على الاستثمار – … الخ)
في نهاية الحملة تستطيع عمل تقرير بنتائج الحملة لمعرفة عدد المشاهدات والتكلفة الاجمالية التي تم انفقاها وعدد النتائج (كومنت – لايك – شير – متابعة – معدلات التحويلات – العائد على الاستثمار – … الخ)